كيف تجعل الفتاة تقع في حبك | مدونة علم النفس




من منا نحن الرجال لا يتمنى أن تحبه فتاة ما و كل واحد من الرجال تجده يعشق فتاة ما و لو من بعيد و يتمنى يوما أن تكون تلك الفتاة من نصيبه و قد تكون الفتاة زميلة عمل أو زميلة دراسة أو بنت الجيران أو من مدينة أخرى أو تقطن خارج البلد المهم أن القلب يعشق فتاة ، فكيف يستطيع الرجل أن يجعل فتاة تحبه و تعشقه ؟
لكي تجعل الفتاة تقع في حبك عزيزي الرجل فلن تحتاج سحرا و شعوذة أو خزعبلات فكل هدا هراء ولن يجدي نفعا .
أنت يا رجل تحتاج هده الخطوات لجعل الفتاة تقع في حبك :

أولا عزيزي الرجل كن رجل دو كاريزما وشخصية فهدا يلفت نظر الفتاة فالفتاة تهتم كتيرا للرجل دو الكاريزما و تحترمه أكتر من باقي الأنواع من الرجال .

تانيا عزيزي الرجل أفعل ما تحب أن تفعله هي و في هده النقط يجب أن تكون مخبرا سريا وتعرف مادا تحب هده الفتاة أن تفعله لتقوم بشيء مماتل وهدا ما سوف يزيد الارتباط بينكم .

تالتا :  عزيزي الرجل حاول أن تفعل أي شيء يجعلها فخورة بك كأن تقدم لها مساعدة و في الوقت المناسب كأن تساعدها في إيجاد سيارة الأجرة.

رابعا : عزيزي الرجل تقبل الفتاة كما هي بشخصيتها كيفما كانت فهدا بشعرها بانك شخص متفتح مما يزيد باعجابها بك وقد تصبح مغرمة بك و ها انت حصلت على قلبها .

خامسا : عزيزي الرجل الفتاة تريد رجلا يحترمها و هدا لا يعني أنها تريد معاملة كالملكة فقط عاملها كالأميرة كأن تفتح لها الباب أو تساعدها في أي شيء صعب عليها .

سادسا : عزيزي الرجل كن مستمعا جيدا للفتاة التي تريد قلبها أنصت لها باهتمام و لا تقاطعها دعها تعبر بطريقتها فهي سوف تنتبه لانصاتك لها وكيف انك تعاملت بطريقة راقية معها واحترمتها ولم تقاطع كلامها و هدا ما يزيد فرص أن تمنحك الفتاة قلبها .

سابعا : عزيزي الرجل لا تكن عاطفيا أكتر من اللازم فالفتاة لا تحب الرجل الحساس و الرطب فحاول أن تكون متزنا في عواطفك و أحاسيسك  .

تامنا : عزيزي الرجل يجب أن تحارب من أجل الفتاة التي تحبها فالفتاة تعشق الشاب الذي يتحدى العالم لاجلها ، والذي يدافع عنها أمام الجميع .

تاسعا : عزيزى الرجل الفتاة  تعشق الكلمة الحلوة فالبنت بطبعها تعشق المجاملة والغزل ولو بدون سبب .
عاشرا : عزيزي الرجل  الفتاة تحب الرجل الدي يراعي ظروفها لهدا عليك أن تحتمل تقلب مزاجها وأن تشاطرها المزاح والضحك.

إحدى عشر : عزيزي الرجل إن الفتاة تحب أن تأتي المبادرة من الرجل لهدا كن على علم بأن الفتاة لن تعترف أبداً بحبها لك إلا إذا اعترفت انت في البداية .



مقالات قد تعجبك



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تجيب الشخص الذي يسألك عن عمرك | مدونة علم النفس

علامات على أنها لم تعد تحبك | مدونة علم النفس

علامات تدل على أنها تريد التخلي والإنفصال عنك| مدونة علم النفس

المرأة أم عيون زايغة خطر يهدد الراغبين بالزواج

اكتشفي كيف يتلاعب الرجل المخادع بالمرأة التي تحبه | مدونة علم النفس

تفاصيل في جسد الرجل تجدب المرأة | مدونة علم النفس

لمادا قد يكرهك أحد الأشخاص بدون سبب | مدونة علم النفس

سيكولوجية الحس المشترك السيكولوجية العلمية

علامات تؤكد أن المرأة لم تعد تحب حبيبها - مدونة علم النفس

التمييز بين الطلبة في الجامعات من طرف أساتذة الجامعات | مدونة علم النفس