احذري الزواج من الرجل الزهواني أبو عيون زايغة

من أخطر أنواع الرجال نجد صنف خاص منهم يتميز بالجرأة الزائدة عن الحد و قد يشكل عدابا نفسيا لا يطاق لكل من تزوجت برجل من هده العينة و هده النوعية لها مسميات عديدة أخرى في المجتمع ويسمى بالرجل البصباص من سيئاته أنه يتتبع عورات النساء في الشارع ويدقق في تفاصيل جسد كل امرأة تمر أمامه وهدا النوع يسبب الادى النفسي لاي إمرأة يرتبط بها فرغم أنه قد يكون متزوجا فإنه يبقى ينظر للنساء الأخريات حتى بحضور زوجته .

يقول الله عز وجل
{وَأَمَّا مَنْ خَافَ مَقَامَ رَبِّهِ وَنَهَى النَّفْسَ عَنِ الْهَوَى. فَإِنَّ الْجَنَّةَ هِيَ الْمَأْوَى}
 فإن الذي يخاف مقام ربه لا يقدم على معصية ، فإذا أقدم عليها بحكم ضعفه البشري فهو يسقط في مستنقع الفساد والهوى هو الدافع القوي لكل طغيان وهده الآية تتطرق لأمور عديدة تتعلق بهوى النفس والرجل الدي تزيغ  نظراته يدخل ضمن هدا الإطار أيضا.

لمادا يجب على المرأة تجنب الرجل الزهواني ابو عيون زايغة
أو الرجل البصباص الزهواني الدي يزهو عند رؤية النساء رغم أنه رجل متزوج

إن كنت متزوجة بالرجل البصباص فيجب أولا ان تحاوريه  و اسأليه لماذا يفعل ذلك، لماذا ينظر إلى هذه المرأة أو تلك، فربما ملابسها أو تسريحتها تعجب زوجك.. ما أكثر ما يلفت انتباهه في النساء، هل يفكر فيهنَّ لاحقاً؟. هذه الأسئلة ستساعدك على فهمه أكثر، وفهم المشكلة وأسبابها، ليس حواراً سهلاً، لكن احرصي وأنتِ تفعلين ذلك أن تكوني صبورة وضابطة لأعصابك فربما ينفجر بالغضب زوجك لأن بعض الرجال لا يتقبلون سماع الحقيقة و خصوصا من زوجاتهم .

من جهة أخرى فأي امرأة مرتبطة بالرجل البصباص يجب ان تسأل نفسها أولا إن كنت تقصر في الاهتمام بنفسها من حيت المظهر والشكل والأناقة  فربما الرجل لا يجد ما يتيره في زوجته فيلجا إلى البص و النظر إلى الأخريات كنوع من التعويض .

في الحقيقة فالجواب على هدا التساؤل لابد و أن يرتبط بالجانب الأخلاقي فكلما كان الرجل محافظا  ودا توجه يتسم بالحياء والخجل والتربية  الحسنة كلما كانت في مأمن من أن تقع في براتن الرجل البصاص أبو عيون زايغة الدي لا يصلح كزوج  إطلاقا فالرجل الدي تزيغ نظراته و يراقب مؤخرات  النساء و تفاصيل جسدها هو  غير مستقر عاطفيا وغير ملتزم مع زوجته فهو سوف يخونك باعينه حينما ترمق عينيه امرأة اخرى تعجبه وتتير شهوته   و بشكل دائم فكلما كان خارج البيت فشهوته تكبر من خلال حركاته ونظراته نحو النساء  فالشهوة تغلب عليه ولا يتحكم في تصرفاته فهدا العينة من الرجال لا ينصح بالارتباط به  فغالبا ما ينتهي الزواج على إيقاع الخيانة والطلاق وغيرها من الأمور السيئة ، لدلك حاولي أن تكون حاسمة إن صادفت هده النوعية من الرجال  الزايغة مهما اغرك بامواله ووسامته فيجب أن تكوني اكتر تعقلا  ولا تنخدعي بكلامه الرومانسي و المعسول فما دام ينظر للأخريات بصفة شبه دائمة فهو رجل بصباص وابو عيون زايغة ولا يصلح للزواج بك عزيزتي .









 - 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تجيب الشخص الذي يسألك عن عمرك | مدونة علم النفس

علامات على أنها لم تعد تحبك | مدونة علم النفس

علامات تدل على أنها تريد التخلي والإنفصال عنك| مدونة علم النفس

تفاصيل في جسد الرجل تجدب المرأة | مدونة علم النفس

لمادا قد يكرهك أحد الأشخاص بدون سبب | مدونة علم النفس

المرأة أم عيون زايغة خطر يهدد الراغبين بالزواج

اكتشفي كيف يتلاعب الرجل المخادع بالمرأة التي تحبه | مدونة علم النفس

تصنيف عالمي أجمل نساء العرب من هده البلدان | مدونة علم النفس

سيكولوجية الحس المشترك السيكولوجية العلمية

كيف تكون شخصا غامضا بالنسبة للآخرين