اغدية طبيعية لتقوية قضيب الرجل و زيادة القدرة الجنسية | مدونة علم النفس

اغدية طبيعية لتقوية قضيب الرجل و زيادة القدرة الجنسية

اغدية طبيعية لتقوية قضيب الرجل و زيادة القدرة الجنسية 



قد يغفل العديد من الرجال على أن بعض المواد و الاغدية الطبيعية له مفعول سحري في تقوية انتصاب قضيب الرجل و بالتالي زيادة رضاه عن الأداء الجنسي ويتجهون مباشرة صوب ادوية مصنعة كالفياغرا متلا  مما يعرضهم لخطر الإصابة بالسكتات القلبية فكم من رجل توفي نتيجة تناول حبات الفياغرا نعم يمكنكم البحت في الموضوع لتعرفوا الحقيقة ، كل هدا و قد وهبنا الله مواد طبيعية و آمنة يمكنها زيادة الرغبة الجنسية للرجل و بفعالية كبيرة ومن بين أهم هده المواد الطبيعية نجد هده نجد هده الخمس المواد التالية  .


الكرفس
 يقوي الكرفس الباه و يطيل الجماع و تهيج الرغبة الجنسية، وأن الكرفس له مفعول سحري في تقوية انتصاب قضيب الرجل  وطريقة استخدامه تكون بأكله نيئا مع السلطة أو يطبخ مع الحساء أو تعصر عروقه ويشرب من العصير نصف قدح في اليوم لمدة ما بين 15 إلى 20 يوما أو يستخدم كشراب مغلي 30 جراما من الكرفس في نصف لتر ما .

- بذور اليقطين أو القرع العسلي: هذه البذور غنية بالزنك المفيد في انتاج الحيوانات المنوية، ويمنع ضعف هرمون التستسترون لدى الرجال أيضاً. كما أنها غنية بفيتامينات ومعادن تحفز الرغبة الجنسية، مثل فيتامين ب، هـ، ج، د، وكذلك فيتامين ك. وتضمّ من المعادن الكالسيوم والبوتاسيوم والفوسفور. وهي غنية بالأوميغا3 أيضاًالتي تزيد من مستويات الهرمونات المحفزة للرغبة.

الكاكاو أو الشوكولاته: الشوكولاته تأتي من حبوب الكاكاو،وقد وصفت شعوب الأزتيك الكاكاو بأنه غذاء الآلهة. وخبراء التغذية في عصرنا الحالي يعلمون أن الكاكاو هو من أطعمة القوة والنشاط. فهو يحتوي على الكثير من مضادات الأكسدة أكثر من الشاي الأخضر. كما يحتوي على محفّزات كيميائية phenyletlamine الذي يحفّز الحواس المتعلقة بالمتعة والسعادة.

 البطيخ الاحمر
مفيد للرجل جنسيا فاستهلاك كوبين من عصير البطيخ يومياً يرفع مستوى L-arginine  بشكل جيد. و يعد L-Arginine السابق لأوكسيد نتريك ويعرف بأنه مهدئ الأوعية الدموية الذي يحسن دوران الدم داخل الجسم ويوصلها الى الأجزاء المختلفة، وهذه العملية مهمة لصحة الوظيفة الجنسية عند الرجال والنساء.
و بالتالي فهو  مغذي جنسي مغذي جنسي فعال وآمن للرجال ممن يعانون ضعف الانتصاب كما  يحسن الخصوبة عند الرجال، ويعزز قوة التحمل والاحساس الأقوى بالنشوة .


البصل
يعمل البصل على تدفق الدم بشدة إلى القضيب الأمر الذي يجعل القضيب في حالة شديدة الإنتصاب، الأمر الذي يسهل كثيراً من عملية الإيلاج داك أن البصل يعمل على تقوية القدرة الجنسية، وذلك لأنه يعمل على تهييج وتحريك الشهوة الجنسية بشكل قوي، الأمر الذي يساعد على الممارسة الجنسية بشكل أفضل.يعمل البصل على تنشيط الدورة الدموية بالجسم، مما يساعد على ضخ كميات أكبر من الدم بالأوعية الدموية بصورة أقوى بخاصة نحو القضيب، الأمر الذي يجعله أكثر إنتصاباً، فيمنح الرجل دفعة قوية كما يمنحه نشاطاً مميز جداً.


مقالات قد تعجبك أيضا 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تجيب الشخص الذي يسألك عن عمرك | مدونة علم النفس

المرأة أم عيون زايغة خطر يهدد الراغبين بالزواج

تصنيف عالمي أجمل نساء العرب من هده البلدان | مدونة علم النفس

المرحلة الملكية في علم النفس Royal level

علامات على أنها لم تعد تحبك | مدونة علم النفس

علامات تدل على أنها تريد التخلي والإنفصال عنك| مدونة علم النفس

تفاصيل في جسد الرجل تجدب المرأة | مدونة علم النفس

سيكولوجية الحس المشترك السيكولوجية العلمية

اكتشفي كيف يتلاعب الرجل المخادع بالمرأة التي تحبه | مدونة علم النفس

علامات تؤكد أن المرأة لم تعد تحب حبيبها - مدونة علم النفس